الارشيف / اخبار اليمن

عودة 34 لاجئا يمنيا بينهم أطفال ونساء من الصومال بعد رفض قبولهم في المخيمات

اخبار من اليمن بوصاصو ( عدن تايم) خاصوصل نحو 34 مهاجرا يمنيا من طالبي حق اللجؤ الى اليمن بعد أن تم إعادتهم من الصومال بسبب سؤ المعاملة و الأوضاع الاقتصادية كذلك عدم قبولهم في مخيمات اللجوء بولاية بوصاصو في الصومال .

وعاد نحو 34 مهاجر يمني كانوا يبيتون في العراء لم يتم قبولهم في مخيمات اللاجئين في بوصاصو وتم اخراجهم من مخيمات اللاجئين وضلوا في العراء لا ماؤى أو ماكل أو مشرب حسب قولهم ل"عدن تايم".

واضاف المصدر أن رجل الخير فؤاد هائل سعيد قام بتقديم وتسهيل مهمة نقل المهاجرين اليمنيين من ميناء بوصاصو الصومالي نحو الأراضي اليمنية كذلك التجار اليمنيين في العاصمة مقديشو وولاية بوصاصو حيث قدموا الكثير من الدعم ناهيك عن الدور الكبير لاتحاد ترابط اللاجئين اليمنيين بالصومال .
ويعاني اللاجئون اليمنيون في مخيمات اللجوء بالعاصمة مقديشو وولاية بوصاصو من سؤ الخدمات وقلة الدعم المادي المقدم من UN ناهيك عن تدني مستوى المعيشة في تلك المخيمات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عودة 34 لاجئا يمنيا بينهم أطفال ونساء من الصومال بعد رفض قبولهم في المخيمات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة 34 لاجئا يمنيا بينهم أطفال ونساء من الصومال بعد رفض قبولهم في المخيمات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة 34 لاجئا يمنيا بينهم أطفال ونساء من الصومال بعد رفض قبولهم في المخيمات.

قد تقرأ أيضا