الارشيف / اخبار اليمن

بعد وصول اللجنة الخاصة الى طريق مسدود.. شاهد بالصور ماذا يحدث في شوارع كريتر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصإلتقطت عدسة عدن تايم مجموعة صور للمظاهر العامة في شوارع وطرق مديرية صيرة "كريتر" مساء اليوم بعدن .

ويظهر في الصور إختناق مروري حاد تشهده شوارع وطرق المدينة بشكل يومي بسبب إستمرار إغلاق شارع البنك المركزي "العيدروس" الرئيسي منذ نحو عامين ونصف .

الإختناق المروري يبدأ من شارع العيدروس ويمتد حتى الحي التجاري "السوق" الى منطقة الهريش وماجاورها من شوارع ، فضلاً عن الإزدحام الشديد في شارع أروى وصولاً الى عدن مول شرقاً ، وعقبة عدن شمالاً .

وعادة ما يتسبب هذا الإختناق الذي يبلغ ذروته مساءاً ، بحوادث عديدة ، كان أخرها وأبرزها إحتراق محل تجاري كبير لمدة 3 ايام متواصلة بسبب تأخر سيارات المطافي جراء هذا الإغلاق في الشارع الرئيسي للبنك وما يسببه من إختناق مروري حاد .

هذا فضلاً عن التأخر في الحركة وعدم القدرة على إسعاف الحالات المرضية الطارئة وغيرها من الأزمات التي تشتد في المدينة القديمة لعدن خصوصاً مع إقتراب حلول شهر رمضان الفضيل .

يذكر أن لجنة خاصة شكلت قبل أكثر من شهر بقيادة وزارة الداخلية ومحافظة عدن ومأمور المديرية والحرس الرئاسي ، من أجل إعادة إفتتاح شارع البنك بعد التوصل الى إتفاق مناسب مع إدارة البنك المركزي ، إلا أن أخبار تلك اللجنة سرعان ما غابت كلياً ولم يعرف مصيرها حتى الان .

حاولت عدن تايم التواصل مع مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو لمعرفة مصير هذه اللجنة ، إلا أنه لم يرد على تساؤلات المحرر.

وفي ظل إستمرار إغلاق شارع البنك المركزي وغياب دور اللجنة الخاصة بذلك ، يظل المواطن هو الوحيد الضحية وحمال الأسية في هذه الحلقة المفرغة التي تغيب عنها الجدية في العمل وتغلفها الوطنية الزائفة . c0feb3f73c.jpgde1794edd0.jpgb8acf57f64.jpg86897b4aa6.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بعد وصول اللجنة الخاصة الى طريق مسدود.. شاهد بالصور ماذا يحدث في شوارع كريتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد وصول اللجنة الخاصة الى طريق مسدود.. شاهد بالصور ماذا يحدث في شوارع كريتر، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد وصول اللجنة الخاصة الى طريق مسدود.. شاهد بالصور ماذا يحدث في شوارع كريتر.

قد تقرأ أيضا