الارشيف / اخبار اليمن

احباط هجوما حوثيا باتجاه حيس، وحراس الجمهورية تكبد المليشيا خسائر فادحة في الحديدة

اخبار من اليمن  

براقش نت_متابعات

 

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، من احباط هجوما لمليشيا الحوثي الانقلابية، باتجاه مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد، فيما تكبدت المليشيا خسائر فادحة في مدينة الحديدة جراء خروقاتها المتصاعدة ومحاولاتها التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة وقصفها الهمجي على المنشآت المدنية.

وأفاد مصدر عسكري ان مليشيا شنت هجوما باتجاه مدينة حيس، وتركز هجوم المليشيا على مواقع الجيش، في مثلث "العدين"، شمالي مديرية حيس.

وأسفرت المواجهات عن افشال هجوم المليشيا، واجبراها على التراجع والفرار، بعد سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

من جهة تكبدت المليشيات الحوثية اليوم الجمعة خسائر فادحة في مدينة الحديدة غربي اليمن جراء خروقاتها المتصاعدة ومحاولاتها التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة وقصفها الهمجي على المنشآت المدنية.

وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، أن المليشيات الحوثية بمدينة الحديدة دفعت في الساعات الأولى من الفجر بالعشرات من عناصرها لتنفيذ محاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بغطاء ناري مكثف من مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون ولكن دون جدوى.

وأكد أن محاولة التسلل انتهت كسابقاتها بمصرع وجرح معظم المتسللين وفرار البقية على يد أبطال حراس الجمهورية.

فيما دمرت مدفعية حراس الجمهورية عربة مسلحة كانت تقصف بشكل مباشر مستشفى 22 مايو الكائن في شارع الخمسين، وفقا للإعلام العسكري.

وتعد هذه ثاني عربة عسكرية للمليشيات الحوثية يتم تدميرها خلال أيام جراء قصفها المباشر على المنشآت المدنية في الأحياء المحررة داخل مدينة الحديدة.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية في محافظة الحديدة، بالقصف المدفعي المكثف لمواقع قوات الجيش الوطني ومهاجمة مواقعها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
احباط هجوما حوثيا باتجاه حيس، وحراس الجمهورية تكبد المليشيا خسائر فادحة في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احباط هجوما حوثيا باتجاه حيس، وحراس الجمهورية تكبد المليشيا خسائر فادحة في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احباط هجوما حوثيا باتجاه حيس، وحراس الجمهورية تكبد المليشيا خسائر فادحة في الحديدة.