الارشيف / اخبار اليمن

ناطق العمالقة: #الحـوثيون يقتلون ما تبقى من هدنة الحديدة

اخبار من اليمن الحديدة/ خاصأكد الناطق الرسمي بإسم قوات ألوية العمالقة / مأمون المهجمي أن مليشيات الحوثي تقتل ماتبقى من الهدنة الأممية في مدينة حيس شرق الحديدة بقصف واستهداف مواقع العمالقة والأحياء السكنية في المدينة والتصعيد العسكري الأخير الذي قامت به المليشيا مؤخراً على مواقع قوات العمالقة في مثلث العدين مساء أمس .
وقال المهجمي أن الميلشيا الحوثية أقدمت ليلة أمس الخميس على شن هجوم عنيف على مواقع قوات العمالقة في مدينة حيس واستخدمت خلاله مختلف أنواع القذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة
. وأضاف : أن الحوثيون شنوا هجوماً عنيفاً بعد وصول تعزيزات عسكرية كبيرة لمليشياتهم من مناطق عدة ، وتركز الهجوم من الجهة الشرقية والشمال الشرقي وتحديدا من الوادي الواقع جنوب جبل راس على الطريق المؤدي نحو محافظة إب .
وأشار ناطق العمالقة إلى أن ذلك الموقع يعرف بالنقطة الأولى لوصول تعزيزات العناصر الحوثية القادمة من محافظتي إب وذمار ، ومن الجهة الشمالية من إتجاه مثلث العدين الذي يمثل النقطة الأولى لقدوم التعزيزات من العناصر الحوثية القادمه من مديرية الجراحي .
وذكر المهجمي أن الهجوم الحوثي استمر من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية فجراً حاولت خلاله الميلشيا جاهدة إختراق التحصينات لإسقاط بعض مواقع ألوية العمالقة .
ونوّه ناطق العمالقة بأن المليشيا الحوثية أمطرت الأحياء السكنية في المدينة بكل أنواع المقذوفات واستخدمت جميع أنواع الأسلحة بما ذلك الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ومدفع الهاون بالتزامن مع الهجوم على مواقع العمالقة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ناطق العمالقة: #الحـوثيون يقتلون ما تبقى من هدنة الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق العمالقة: #الحـوثيون يقتلون ما تبقى من هدنة الحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق العمالقة: #الحـوثيون يقتلون ما تبقى من هدنة الحديدة.

قد تقرأ أيضا