اثار غضب هيئة وجماهير الافريقي: جامعة كرة القدم تصدر بلاغا ثان بشأن الفرق المشاركة في البطولة العربية

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بيان اولي اليوم الاحد غرة افريل 2018 ان الاتحاد العربي لكرة القدم وافق على طلب تقدمت به الجامعة للعبة من اجل السماح بمشاركة النادي الرياضي الصفاقسي في منافسات البطولة العربية للاندية.

واضافت الجامعة في بيانها انه تم اختيار النادي الصفاقسي بصفته ثالث ترتيب موسم 2016/2017 بعد الترجي الرياضي والنجم الساحلي.

واثارت هذه المغالطة غضبا كبيرا في صفوف الشارع الرياضي عامة وهيئة وجمهور النادي الافريقي خاصة لانه صاحب المركز الثالث للموسم المذكور برصيد 16 نقطة، فيما احتل النادي الصفاقسي المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وقامت الجامعة بإصدار بيان ثان تم فيه حذف الفقرة التي تتضمن سبب اقتراح النادي الصفاقسي للمشاركة في البطولة العربية للاندية باعتباره حل ثالث الترتيب في نهاية موسم 2016/2017، وهو ما يدعو الى التساؤل حول المقاييس التي اعتمدها الجامعة في اختيار الفريق الثالث المشارك في البطولة.

اثار غضب هيئة وجماهير الافريقي: جامعة كرة القدم تصدر بلاغا ثان بشأن الفرق المشاركة في البطولة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اثار غضب هيئة وجماهير الافريقي: جامعة كرة القدم تصدر بلاغا ثان بشأن الفرق المشاركة في البطولة العربية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اثار غضب هيئة وجماهير الافريقي: جامعة كرة القدم تصدر بلاغا ثان بشأن الفرق المشاركة في البطولة العربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق