الارشيف / اخبار اليمن

مدير #أمن_عـدن يشارك افتتاح برنامج تعليمي في احدى ثانويات التواهي

اخبار من اليمن عدن تايم / نصر الشاعريشارك مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال شائع صباح اليوم السبت الموافق 6 أبريل 2019م افتتاح برنامج التوجيه المهني والإعداد لسوق العمل في ثانوية سعيد جرادة بمديرية التواهي .

وشهد حفل افتتاح برنامج التوجيه المهني والإعداد لسوق العمل الذي يأتي برعاية وزارة التربية والتعليم وبدعم من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GI2 برنامج قابلية التوظيف للشباب YEIP وينفذه مكتب التربية والتعليم بعدن، فقرات استعراضية لعدد من الطلاب في عدد من التخصصات .

وألقى اللواء الركن / شلال علي شايع مدير أمن عدن كلمة أشاد من خلالها بالبرنامج لمساعدة الطلاب في هذه المرحلة الذي يعمل على الاكتشاف المبكر للرغبات والأحلام للطلاب وتطلعاتهم في مختلف التخصصات ومساعدة المنظمات وإدارات المدارس من أجل بناء وطن مبني على المؤسسات والتطلع إلى ما يصبون إليه مثل دول الجوار ودول العالم أجمع، من أجل الحفاظ على الأمن والامان ومن أجل أن يتسنى لطلابنا الوصول إلى ما يحلمون به .

وأشاد بدعم الهلال الأحمر الإماراتي المستمر والمتواصل لمدرسة سعيد جرادة من خلال توفير أكثر من 20 جهاز كمبيوتر و8 مكيفات، ودعمه السخي لكل قطاعات التربية والتعليم في المحافظات الجنوبية المحررة .

حضر حفل الافتتاح إلى جانب مدير أمن عدن اللواء شلال شائع مدير التربية والتعليم م/ أنيس الحجر ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية فضل حيدرة وعدد كبير من الكوادر التربويه والتعليمية من مكتب التربية في العاصمة عدن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير #أمن_عـدن يشارك افتتاح برنامج تعليمي في احدى ثانويات التواهي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير #أمن_عـدن يشارك افتتاح برنامج تعليمي في احدى ثانويات التواهي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير #أمن_عـدن يشارك افتتاح برنامج تعليمي في احدى ثانويات التواهي.

قد تقرأ أيضا