الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفراء العرب المعتمدين في بولندا

اخبار من اليمن وارسو ـ سبأنت

التقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، في العاصمة البولندية وارسو السفراء العرب المعتمدين لدى بولندا.

وخلال اللقاء أطلع وكيل وزارة الخارجية السفراء على آخر المستجدات في اليمن، والجهود التي تبذلها الحكومة لإحلال سلام عادل ومستدام في اليمن وفقا للمرجعيات الثلاث، مؤكداً دعم الحكومة لجهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، محملا مليشيات الحوثي مسؤولية إفشال مشاورات ومبادرات السلام.

وأشار إلى أهمية التنسيق والعمل المشترك بين السفراء العرب في وارسو وبما يسهم في توحيد التحرك وتوضيح حقيقة الحرب في اليمن وتسليط الضوء على الطبيعة الوحشية للانتهاكات التي ترتكبها مليشيات الحوثي في ظل عدوانها العسكري المستمر واستهدافها للمدنيين وتجمعات النازحين بالصواريخ البالستية وهو ما يفاقم من الكارثة الإنسانية ويضاعف من معاناة كافة أبناء الشعب اليمني.

وأعرب الدكتور بجاش عن تقدير الحكومة اليمنية لدول التحالف والدول العربية المساندة للحكومة الشرعية والشعب اليمني في معركته ضد انقلاب ميليشيا الحوثي.

من جانبهم أكد السفراء العرب على موقف بلدانهم الداعم للحكومة والشعب اليمني ومساندتهم للجهود الرامية لإحلال السلام في اليمن.

حضر اللقاء سفيرة اليمن لدى وارسو الدكتورة ميرفت مجلي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفراء العرب المعتمدين في بولندا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفراء العرب المعتمدين في بولندا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفراء العرب المعتمدين في بولندا.

قد تقرأ أيضا