فرنسا تتوج بدوري الأمم الأوروبية بفوزها على اسبانيا بهدفين مقابل هدف

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ميلان - سبأنت
توج المنتخب الفرنسي بلقب النسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اثر فوزه على المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية.

وافتتح المنتخب الإسباني التسجيل في الدقيقة الـ64 عن طريق ميكيل أويارزابال، وعادل كريم بنزيما سريعاً للمنتخب الفرنسي بعدها بدقيقتين، بعد ان انتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

وتمكن كيليان مبابي من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ 80 لتنتهي المباراة بفوز فرنسا على اسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وقال مدرب الديوك ديدييه ديشان قبل بداية المباراة "لقد شاهدت مباراة نصف النهائي بين إيطاليا وإسبانيا وأستطيع القول بأن المنتخب الأخير قدم أداء رفيع المستوى وأجبر إيطاليا على الدفاع".

وكأس اليوم هو الـ8 لمنتخب "الديوك" في تاريخه بعد فوزه بكأس العالم في مناسبتين عامي 1998 و2018 وكأس أمم أوروبا مرتين في 1984 و2000 وكأس القارات عامي 2001 و2003 وكأس أرتيميو فرانكي عام 1985.


فرنسا تتوج بدوري الأمم الأوروبية بفوزها على اسبانيا بهدفين مقابل هدف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فرنسا تتوج بدوري الأمم الأوروبية بفوزها على اسبانيا بهدفين مقابل هدف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فرنسا تتوج بدوري الأمم الأوروبية بفوزها على اسبانيا بهدفين مقابل هدف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق