الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الإعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين ينعون الزميل أشرف علي محمد


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ونقابة الصحفيين اليمنيين، الزميل الصحفي، أشرف علي محمد كوكني، الذي وافاه الأجل فجر اليوم، إثر أزمة قلبية، عن عمر ناهز الـ67 عاماً قضى معظمها في خدمة الوطن صحفياً وسياسياً .

واشار بيان النعي، إلى مناقب الفقيد ودوره النضالي ضد الإستعمار البريطاني عقب إنخراطه ضمن القطاع الطلابي قبل أن يلتحق بالعمل الصحفي في الثمانينات في وكالة الأنباء التي ظل فيها حتى وفاته .. منوهاً بإن الفقيد كان من أوائل الذين رفضوا إنقلاب ميليشيا الحوثي على مؤسسات الدولة وأعلن مساندته للشرعية الدستورية من خلال عمله كأمين سر للجنة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي في اليمن .

وأكد البيان أن الوطن خسر برحيل الفقيد أحد أبناءه الوطنيين المخلصين الذين كان لهم دور كبير في العمل الصحفي والسياسي من خلال إنخراطه في حزب البعث العربي الاشتراكي .

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة إلى أسرة وذوي واصدقاء الفقيد بهذا المصاب الجلل .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان .

والزميل أشرف علي محمد من مواليد محافظة عدن، وهو متزوج ولديه ولد وبنت .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الإعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين ينعون الزميل أشرف علي محمد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الإعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين ينعون الزميل أشرف علي محمد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الإعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين ينعون الزميل أشرف علي محمد.

قد تقرأ أيضا