الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق لـ”الحوثيين” بشأن السماح لـ”السفير الايراني” بمغادرة مطار صنعاء

اخبار من اليمن أقر القيادي البارز في المليشيا وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الاعلى، محمد علي الحوثي، مساء اليوم السبت، بمغادرة السفير الايراني لدى الجماعة حسن ايرلو، عبر مطار صنعاء.

وذكر الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، بان دول التحالف العربي سمحت بخروج السفير الإيراني من مطار صنعاء مع انهم يزعمون خوض الحرب معها؛ حد وصفه.

وأتهم تلك الدول بمنع سفر اليمنيين وعلى رأسهم المرضى ذات الحالات الانسانية.

وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده، أعلن مساء اليوم السبت، إن السفير الإيراني لدى الحوثيين، حسن ايرلو، عاد الى طهران من أجل العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا قبل أيام.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر ملاحية، بأن السفير الايراني لدى مليشيا الحوثي حسن ايرلو غادر مطار صنعاء على متن طائرة عسكرية إلى مدينة البصرة العراقية.

يأتي ذلك بعد أن ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال عن أن التحالف العربي أبلغ الحوثيين أنه سيسمح بمغادرة "سفير إيران" فقط عبر عُمان أو العراق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق لـ”الحوثيين” بشأن السماح لـ”السفير الايراني” بمغادرة مطار صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق لـ”الحوثيين” بشأن السماح لـ”السفير الايراني” بمغادرة مطار صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق لـ”الحوثيين” بشأن السماح لـ”السفير الايراني” بمغادرة مطار صنعاء.

قد تقرأ أيضا