الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع بعدن يناقش خطط وبرامج وزارة النقل للعام القادم

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن خطط وبرامج الوزارة للعام القادم.

وتطرق الإجتماع، الذي ضم نائب الوزير ناصر شريف و وكلاء قطاعات الوزارة و الوكلاء المساعدين ومدراء العموم،إلى الجوانب المتعلقة بسبل تعزيز وتطوير العمل بالوزارة و الصعوبات التي تواجه العاملين بقطاعات النقل المختلفة.

وشدد وزير النقل، على ضرورة تفعيل مجلس الوزارة المتوقف منذ سبعة سنوات والعمل على ربط الوحدات والمؤسسات والمصالح التابعة للوزارة مع قياداتها.. مطالباً بسرعة الرفع بتقارير الإنجاز السنوي و كذا اجندة البرامج والمشاريع للعام الجديد ٢٠٢٢.

وأكد الدكتور عبدالسلام، ضرورة إضطلاع الموظفين بالمسئولية الملقاة على عاتقهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وتعزيز الأداء ..منوها إلى تشكيل لجنة للقيام بعملية جرد الأصول وإعداد الحسابات الختامية للعام الحالي.

وفي نفس السياق ناقش وزير النقل مع نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر العربي فؤاد الرباكي، أوضاع المؤسسة والجهود المبذولة لتحسين خدماتها.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل الوزارة لقطاع الشئون البحرية والموانئ القبطان علي الصبحي ،جملة الاشكاليات التي تواجه المؤسسة اضافة إلى تعديل اللوائح المنظمة لاعمال الشحن والتفريغ والقضايا المتعلقة بالموظفين،مشيداً بالجهود المبذولة للعاملين خلال الفترة الماضية للارتقاء بآلية العمل في موانئ البحر العربي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع بعدن يناقش خطط وبرامج وزارة النقل للعام القادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع بعدن يناقش خطط وبرامج وزارة النقل للعام القادم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع بعدن يناقش خطط وبرامج وزارة النقل للعام القادم.

قد تقرأ أيضا