الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يناقش أداء السلطة المحلية بالمخا ويوجه بإحالة المعتدين على أراضي الدولة للقضاء

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع مديرية عام مديرية المخا باسم الزريقي، أداء فروع المكاتب التنفيذية، وبذل مزيداً من الجهود للارتقاء بالاوضاع وتثبيت الامن وإحالة المعتدين على أراضي وعقارات الدولة للقضاء.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل المهندس رشاد الاكحلي، ورئيس فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة على العيزري ،و مدير الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني عبد الرحمن البريهي، شدد المحافظ شمسان على إيقاف الاعتداءات والسطو على اراضي وعقارات الدولة ورفع قائمة بالمعتدين وضرورة العمل بالاجراءات القانونية المتعلقة بالتراخيص والسجل العقاري وعدم منح اي ترخيص مخالفة للبناء في أراضي وممتلكات الدولة وسيتحمل المسئولية فروع المكاتب المختصة.

ووجه المحافظ، بإنشاء إدارة موحدة للسجل العقاري بالمخا كنافذة لانجاز المعاملات والتراخيص المتعلقة باراضي وممتلكات الدولة في مديريات الساحل (المخأ وذباب وموزع والوازعية) وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بالموظفين المتورطين بمنح تراخيص مخالفة سواء بفرع الاشغال العامة والسجل العقاري والهيئة العامة للاراضي والمساحة وإحالة عشرة منهم إلى نيابة الاموال العامة .

من جهته تطرق مدير مديرية المخا، الى الاوضاع في المديرية والمشاريع المنفذة وتشغيل الميناء وتفعيل فروع المكاتب التنفيذية وتنمية الايرادات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يناقش أداء السلطة المحلية بالمخا ويوجه بإحالة المعتدين على أراضي الدولة للقضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يناقش أداء السلطة المحلية بالمخا ويوجه بإحالة المعتدين على أراضي الدولة للقضاء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يناقش أداء السلطة المحلية بالمخا ويوجه بإحالة المعتدين على أراضي الدولة للقضاء.

قد تقرأ أيضا