الارشيف / اخبار اليمن

مصدر يكشف مصير حمدي شكري والعتيقي بعد القصف الصاروخي على منزل مدير عام عسيلان

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية مساء اليوم الأربعاء قصفاً صاروخياً على منزل مدير عام مديرية عسيلان العقيد ناصر القحيح الحارثي في وادي بلحارث غرب محافظة شبوة.

وأكد مصدر لـ "المشهد اليمني" نجاة قائد اللواء الثاني عمالقة قائد قوات العمالقة في شبوة العميد حمدي شكري وقائد محور العميد عتق عزيز العتيقي ومدير أمن محافظة شبوة العميد عوض الدحبول وقائد اللواء 163 العميد صالح لقصم الحارثي وعمليات محور بيحان العميد مبارك العلم الحارثي ومدير عام مديرية عسيلان العقيد ناصر بن علي القحيح الحارثي من القصف الصاروخي الذي استهدف منزل الأخير في وادي بلحارث شمال عسيلان.

وأشار المصدر إلى عدم وجود أي أنباء تؤكد تواجد كافة القيادة المذكورة أسمائهم داخل منزل القحيح، مؤكداً نجاتهم سواء كانوا داخل المنزل أو خارجه حيث تحدثت مصادر أخرى عن تواجد بعضاً منهم في مأرب والبعض الآخر في عتق، ولم ترد أي أسماء لهم ضمن أسماء 8 شهداء ارتقوا إثر الهجوم الصاروخي الغاشم على المنزل المدني وسط قرية سكنية.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية استهدفت منزل مدير عام مديرية عسيلان العقيد ناصر القحيح الحارثي بصاروخ باليستي عصر اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر إن القصف أسفر عن استشهاد كلاً من:

1 - فهد بن قائد بن علي حصيان الحارثي

2 - مبخوت بن قائد بن علي حصيان الحارثي

3 - جهاد بن ناصر علي القحيح الحارثي

4 - حسين بن عوض حشيش الحارثي

5 - حسين احمد السعدي المطهري المصعبي

6 - حسين بن فوزي السعدي المطهري المصعبي

7 - صالح عبدالله عوض المجحنة

8 - محمد احمد عبدالله هماس الاسلمي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر يكشف مصير حمدي شكري والعتيقي بعد القصف الصاروخي على منزل مدير عام عسيلان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يكشف مصير حمدي شكري والعتيقي بعد القصف الصاروخي على منزل مدير عام عسيلان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يكشف مصير حمدي شكري والعتيقي بعد القصف الصاروخي على منزل مدير عام عسيلان.

قد تقرأ أيضا