الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. ‏القوات الحكومية تحرر مناطق جديدة وتسيطر على الطريق الرابط بين شبوة ومأرب


اخبار من اليمن تمكنت القوات الحكومية وقوات من ألوية العمالقة، خلال الساعات الماضية، من تحرير مناطق جديدة غرب محافظة شبوة، وسيطرت نارياً على مفرق السعدي وقطع الخط الرابط بين بيحان شبوة وحريب مأرب.

وأكد المركز الإعلامي لألوية العمالقة، سيطرة القوات الحكومية على منطقة الصفحة، والديمة، وجبل عتيق، وسيطرت نارياً على مفرق السعدي الذي يربط بيحان شبوة بحريب مأرب، بعد معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيات الحوثية استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وتكبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح، حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من عناصرها، فيما لاذ عدداً من أفرادها بالفرار.

وواصلت قوات ألوية العمالقة وقوات الجيش الوطني تقدمها وانتصاراتها المتتالية في محافظة شبوة، وسط حالة من الإنهيار والتخبط في صفوف الحوثيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. ‏القوات الحكومية تحرر مناطق جديدة وتسيطر على الطريق الرابط بين شبوة ومأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. ‏القوات الحكومية تحرر مناطق جديدة وتسيطر على الطريق الرابط بين شبوة ومأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. ‏القوات الحكومية تحرر مناطق جديدة وتسيطر على الطريق الرابط بين شبوة ومأرب.

قد تقرأ أيضا