الارشيف / اخبار اليمن

الوليدي: حملة التحصين ضد شلل الاطفال تستهدف اكثر من 2 مليون طفل في 12 محافظة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
قال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الاولية الدكتور علي الوليدي" ان الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال التي تنطلق غداً السبت، تستهدف الوصول إلى 2 مليون و 456 الفاً 114 طفلاً وطفلة مادون العاشرة من العمر في مختلف محافظات الجمهورية".

واضاف الوليدي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " ان الحملة التي تستمر ستة ايام، ستنفذ في 119 مديرية في 12 محافظة من خلال 6 الف و 166 فرقة صحية ثابتة ومتحركة بقوام لكادر بشري يصل إلى 12 الفاً و 497 كارداً صحياً موزعين بين ثابت ومتحرك" .. لافتاً إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ هذه الحملة التي ستعقبها حملة مماثلة بعد شهر وثالثة بعد شهر رمضان المقبل بهدف وقف سارية الفيروس.

ودعا وكيل وزارة الصحة، جميع الجهات ذات العلاقة والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وأئمة وخطباء المساجد ومدراء رياض الاطفال والمدارس ووسائل الإعلام المختلفة وأولياء الأمور، الى مؤازرة فرق التحصين العاملة بالميدان لتحقيق أعلى نسبة تغطية للتحصين بين صفوف الاطفال المستهدفين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوليدي: حملة التحصين ضد شلل الاطفال تستهدف اكثر من 2 مليون طفل في 12 محافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوليدي: حملة التحصين ضد شلل الاطفال تستهدف اكثر من 2 مليون طفل في 12 محافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوليدي: حملة التحصين ضد شلل الاطفال تستهدف اكثر من 2 مليون طفل في 12 محافظة.

قد تقرأ أيضا