الارشيف / اخبار اليمن

 الحوثيون يدفعوا بقيادات من الدرجة الأولى لقيادة العمليات العسكرية بجبهات القتال في حجة (أسماء)

اخبار من اليمن دفعت المليشيا الحوثية بقيادات من الدرجة الأولى لقيادة العمليات العسكرية في جبهات القتال المشتعلة في محافظة حجة والتي منيت المليشيا فيها بخسائر فادحة في العتاد والأرواح .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم أن القيادي الحوثي أبو علي الحاكم والذي يشغل قائدا للاستخبارات العسكرية للمليشيا يقود بنفسه عملية وضع الخطط العسكرية في محاولة من الحوثيين في استعادة المواقع التي فقدتها خلال الأسبوعين الماضيين .

وأضافت المصادر أن قيادات حوثية أخرى تكفلت بعملية التحشيد ورفع معنويات عناصر المليشيا الحوثية المنهارة وهم القيادي في المليشيا فارس الحباري والذي يشغل منصب المحافظ في محافظة ذمار .

وأكدت المصادر أن من بين القيادات الحوثية التي دفعت بها المليشيا للواجهة القيادي الأعوج والمخلوس والمروني والذين يتواجدون في منطقة عبس بمحافظة حجه .

وقالت مصادر إعلامية مقربة من المنطقة العسكرية الخامسة أن قوات الجيش حققت انتصارات عظيمة في الأسابيع الأولى من المعارك لكنها تراجعت مؤخرا بسبب اتساع مسرح القتال أمام قوات المنطقة التي عجزت على تغطية كل تلك المساحات الممتدة من قرية الطينة على الشريط الساحلي الى عزلة بني حسن بمديرية عبس وأطراف جبال مشعر بمديرية مستبأ ومثلث عاهم وجبال الحصنين بمدينة حرض وصولا إلى أطراف قرية الحثيرة السعودية والتي تزيد مساحتها عن ال200 كيلو متر طولا .

من جهة أخرى أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن الأربعاء، عن تنفيذه 28 عملية استهداف الميليشيات بمحافظة حجة خلال آخر 24 ساعة مع استمرار معارك الجيش اليمني ضد الحوثيين على كل الجبهات .

كما أوضح في بيان، أنه تم تدمير 14 آلية عسكرية، ولفت إلى سقوط خسائر بشرية بصفوف الميليشيات في محافظة حجة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 الحوثيون يدفعوا بقيادات من الدرجة الأولى لقيادة العمليات العسكرية بجبهات القتال في حجة (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يدفعوا بقيادات من الدرجة الأولى لقيادة العمليات العسكرية بجبهات القتال في حجة (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يدفعوا بقيادات من الدرجة الأولى لقيادة العمليات العسكرية بجبهات القتال في حجة (أسماء).

قد تقرأ أيضا