الارشيف / اخبار اليمن

ضربة موجعة للحوثيين في حجة مع وصول ‘‘أبوعلي الحاكم’’ إلى عبس.. ومصرع قيادات بارزة بينهم قائد لواء (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن لقي العشرات من قيادات وعناصر ليشيا الحوثي مصرعهم، خلال تجدد المواجهات في مدينة حرض، غربي محافظة حجة، خلال اليومين الماضيين.

وقالت مصادر ميدانية إن مليشيا الحوثي خسرت عددًا من قياداتها، أحدهم قائد لواء، عقب تجدد المواجهات في جبهة حرض، وتعزيز مواقع المليشيات بمئات المقاتلين.

واعترفت المليشيات بمصرع القيادي محمد عبدالله ثعيل قائد ما يسمى بألوية الفتح، والذي ينتحل رتبة لواء، ويعد من كبار القيادات العسكرية للمليشيات، وتلقى تعليمه وتدريبه في إيران ولبنان.

وأوضحت مصادر ميدانية أن القيادي الحوثي ثعيل، برفقة 10 آخرين، بغارة جوية استهدفت اجتماعا لقادة المليشيلت في حجة، مساء الأحد.

وأشارت المصادر إلى أن من بين القتلى، قياديًا حوثيًا يدعى أبو دغفل، إلى جانب المدعو عاتق جحاف ويحيى الهادي.

وكانت مليشيا الحوثي، شنت خلال اليومين الماضيين هجمات انتحارية متعددة في جبهتي حرض وعبس، عقب تعزيز قواتها ونقل ألوية من إب ومأرب وعودة أبوعلي الحاكم إلى عبس، في محاولة فاشلة لاختراق تلك الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ضربة موجعة للحوثيين في حجة مع وصول ‘‘أبوعلي الحاكم’’ إلى عبس.. ومصرع قيادات بارزة بينهم قائد لواء (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربة موجعة للحوثيين في حجة مع وصول ‘‘أبوعلي الحاكم’’ إلى عبس.. ومصرع قيادات بارزة بينهم قائد لواء (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربة موجعة للحوثيين في حجة مع وصول ‘‘أبوعلي الحاكم’’ إلى عبس.. ومصرع قيادات بارزة بينهم قائد لواء (صور).

قد تقرأ أيضا