الارشيف / إقتصاد

رئيس البرلمان العربي يدعو إلى التكامل والتضامن الاقتصادي بين الدول العربية

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
دعا رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، إلى التكامل والتضامن الاقتصادي فيما بين الدول العربية، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار السياسي والأمني العالمية الراهنة والتي فرضت صعوبات وتحديات اقتصادية غير مسبوقة.

واشار العسومي في بيان له، اليوم، الى ان تلك التحديات الاقتصادية سيكون لها تأثيرها المباشر على الأوضاع المعيشية للمواطن العربي، لاسيما في بعض الدول العربية محدودة الموارد..مشدداً على أهمية التكاتف بين الدول العربية، ومساعدة الدول الأكثر تضرراً من الأوضاع والأزمات والتحديات الراهنة، بهدف تعزيز قدرتها على مواجهة تلك التحديات، والتقليل قدر الإمكان من آثارها على مواطنيها.

وقال رئيس البرلمان العربي " أن التكامل الاقتصادي بين الدول العربية، والوقوف إلى جانب الدول الأكثر احتياجاً، بات ضرورة مُلِحَة لا غنى عنها، من أجل النهوض بالواقع العربي، خصوصًا وأن العالم أجمع يعيش حالياً عصر التكتلات الاقتصادية، ولا توجد دولة منفردة مهما كانت إمكاناتها الاقتصادية، قادرة على مواجهة الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس البرلمان العربي يدعو إلى التكامل والتضامن الاقتصادي بين الدول العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس البرلمان العربي يدعو إلى التكامل والتضامن الاقتصادي بين الدول العربية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس البرلمان العربي يدعو إلى التكامل والتضامن الاقتصادي بين الدول العربية.

قد تقرأ أيضا