في إجراءات غير مسبوقة: الرئاسة تمنع لاعبي وإطارات النجم والإفريقي من مصافحة الرئيس؟

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسؤولي الأحمر والأبيض والنجم الرياضي الساحلي فضلا عن لاعبي وإطارات الفريقين من الصعود إلى المنصة الرئاسية بعد نهاية مباراة نهائي كأس تونس التي ستجمع غدا الأحد 12 ماي 2018 بين نادي باب الجديد وفريق جوهرة الساحل.
ووفق ذات المصدر فإن التعسّف الرئاسي تجاوز كل الحدود ناهيك أنه سيتم حرمان الفريق المنهزم من الالتقاء بالرئيس أما الفريق المنتصر فلن يحظى بشرف مصافحة الباجي قايد السبسي منه إلا رئيس الجمعية وقائد الفريق.
وفي سياق متصل أفادنا مصدر مقرب من دائرة القرار في قصر قرطاج أنه تم الترخيص لطاقم التحكيم بمرافقة رئيس وقائد الفريق المنتصر بالكأس لمصافحة رئيس الجمهورية في حين سيظل البقية أي اللاعبون من الناديين ومسؤولو وإطارات الناديين على أرضية الملعب حيث خصصت لهم منصة لن يغادروها إلا باتجاه حجرات الملابس أو صوب المدرجات التي خصصت للجماهير.
إجراءات غير مسبوقة تأتي في خضم حزمة من القرارات التي أثارت عدة تعاليق من بينها مضخمات الصوت وحجب تذاكر المدرجات الرئيسية العلوية والسفلية وغيرها.

في إجراءات غير مسبوقة: الرئاسة تمنع لاعبي وإطارات النجم والإفريقي من مصافحة الرئيس؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في إجراءات غير مسبوقة: الرئاسة تمنع لاعبي وإطارات النجم والإفريقي من مصافحة الرئيس؟، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في إجراءات غير مسبوقة: الرئاسة تمنع لاعبي وإطارات النجم والإفريقي من مصافحة الرئيس؟.

0 تعليق