الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يرضخ لمجلس التعاون الخليجي ويطلق سراح 3 قيادات بارزة في أول استجابة فعلية (أسماء وصور)

اخبار من اليمن رضخت مليشيا الحوثي الانقلابية لدعوات مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن وبدأت مساء اليوم الجمعة بتنفيذ أول خطوة استجابة فعلية.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي الانقلابية افرجت مساء اليوم الجمعة عن الدكتور حمود العودي رئيس هيئة التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية والمهندس عبدالرحمن العلفي الأمين العام للتحالف ورئيس مركز منارات للدراسات واستراتيجية المستقبل، وانور شعب الناطق الرسمي للتحالف.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي افرجت عن القيادات الثلاثة بعد أن كانت قد اختطفتهم عندما كانوا في طريقهم لحضور المشاورات اليمنية – اليمنية في الرياض بعد تلقيهم دعوات رسمية من مجلس التعاون.

وكانت قيادة التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية الممثلة بالعودي والعلفي تلقت دعوة رسمية من قبل دول مجلس التعاون الخليجي "لحضور المفاوضات" اليمنية في العاصمة السعودية الرياض، وتم التنسيق المسبق بين قيادة هيئة التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية مع ما يسمى بالمكتب السياسي لمليشيا الحوثي والقيادي الحوثي المدعو علي القحوم، وتم السماح لهم بالمشاركة في تلك المشاورات من قبل المليشيا إلا أنها اقدمت على اختطافهم أثناء مرورهم بنقطة تابعة لها في محافظة اب يوم الاثنين الماضي اثناء توجههم إلى عدن للمغادرة منها إلى الرياض لحضور المشاورات اليمنية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثي يرضخ لمجلس التعاون الخليجي ويطلق سراح 3 قيادات بارزة في أول استجابة فعلية (أسماء وصور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يرضخ لمجلس التعاون الخليجي ويطلق سراح 3 قيادات بارزة في أول استجابة فعلية (أسماء وصور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يرضخ لمجلس التعاون الخليجي ويطلق سراح 3 قيادات بارزة في أول استجابة فعلية (أسماء وصور).

قد تقرأ أيضا