الارشيف / اخبار اليمن

استدعاء كافة مقاتلي ‘‘الحوثي’’ من القرى والأحياء وصدور أوامر صارمة للمشرفين واستعدادات لمعركة فاصلة

اخبار من اليمن فرضت مليشيا الحوثي على قياداتها الميدانية "المشرفين" جمع مقاتلين جدد غلى صفوفها خلال يومين، ضمن استعداداتها لما بعد الإعلان عن مجلس رئاسي يضم كافة القوى اليمنية.

وقالت مصادر مقربة من مليشيا الحوثي للمشهد اليمني، يوم الأحد، أن المليشيات طالبت جميع مشرفيها في الأحياء والقرى بتجهيز 5 مقاتلين على كل قيادي خلال اليومين القادمين.

وأضافت المصادر أن قيادة المليشيات هددت المتخلفين عن تجنيد وتجهيز 5 مقاتلين بالدفع بهم إلى الجبهات وإيقاف الحوافز النقدية التي تقدمها لهم.

وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية جهزت لجان ميدانية لحصر جميع عناصرها واستدعت كافة العناصر المتغيبة، وطالبتهم بسرعة التحرك للجبهات أو حذف اسمائهم من سجلات التجنيد الخاصة بالمليشيات.

اقرأ أيضاً

وتستعد مليشيا الحوثي لمعركة فاصلة خلال الهدنة الجارية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة، وتواصل حشد مقاتليها إلى محيط مدينة مارب، وتشن هجمات واسعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استدعاء كافة مقاتلي ‘‘الحوثي’’ من القرى والأحياء وصدور أوامر صارمة للمشرفين واستعدادات لمعركة فاصلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استدعاء كافة مقاتلي ‘‘الحوثي’’ من القرى والأحياء وصدور أوامر صارمة للمشرفين واستعدادات لمعركة فاصلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استدعاء كافة مقاتلي ‘‘الحوثي’’ من القرى والأحياء وصدور أوامر صارمة للمشرفين واستعدادات لمعركة فاصلة.

قد تقرأ أيضا