الارشيف / اخبار اليمن

تخرج دفعة من الطلاب اليمنيين من كلية الملك عبدالعزيز الحربية

اخبار من اليمن قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مدير الكلية الحربية العميد الركن أحمد البحش، حضر الأثنين، حفل تخريج الدفعة (80) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية ودورة تأهيل الضباط الجامعيين الدفعة (49)، وذلك بدعوة كريمة من قيادة الكلية ممثلة باللواء الركن علي بن صالح الحضيف.


وأضاف، أن العميد البحش ومعه الملحق العسكري العميد الركن يحيى احمد الوعيل، قام خلال الحفل، بتقليد الطلبة اليمنيين الخريجين ضمن الدفعة نوط الكلية الحربية اليمنية.


وأشاد البحش، بما أظهروه من تفوق ونجاح في الدورة.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية المستقبلية للإسهام في بنا اليمن وحماية الوطن والدفاع عن المكتسبات الوطنية.

كما عبّرعن شكره وتقديره لقيادة كلية الملك عبدالعزيز الحربية ولهيئة التدريس فيها على ما بذلوه من جهود مثمرة في سبيل الإرتقاء بجيش البلدين الشقيقين.. مثمناً التعاون الأخوي الدائم للأشقاء في المملكة ورعايتهم لأبناء اليمن الدارسين في مختلف الكليات والمعاهد والجامعات السعودية.

اقرأ أيضاً

وفي ختام الحفل جرى تبادل الدروع والأوسمة مع قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية، وكذا تكريم مدراء الكليات الحربية العربية المشاركين (مصر والكويت وقطر وعمان والأردن) بأوسمة رمزية من الكلية الحربية اليمنية.

وكانت الملحقية العسكرية في السفارة اليمنية بالرياض قد أقامت الأربعاء الماضي حفلاً تكريمياً لـ19 خريجاً من الكليات والمعاهد العسكرية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، ضمن الدفعة 80 كلية الملك عبدالعزيز الحربية والدفعة 19 كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، والدفعة 35 كلية الملك فهد البحرية، الدفعتان 134 ، 135 للمعهد الجوي للدراسات الفنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تخرج دفعة من الطلاب اليمنيين من كلية الملك عبدالعزيز الحربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تخرج دفعة من الطلاب اليمنيين من كلية الملك عبدالعزيز الحربية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تخرج دفعة من الطلاب اليمنيين من كلية الملك عبدالعزيز الحربية.

قد تقرأ أيضا