الارشيف / اخبار اليمن

اعتقال عدد من التجار في محافظة إب ورفع نسبة الزكاة.. بعد إغلاق عشرات المحلات

اخبار من اليمن اعتقلت مليشيا الحوثي عددا من التجار في محافظة إب بحجة عدم رفع نسبة الزكاة بعد سعي المليشيا إلى تحقيق ايرادات كبيرة للحوثيين من خلال نهب التجار والمواطنين، تزامنًا مع إغلاق عشرات المحلات في المحافظة ذاتها .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن مليشيا الحوثي اعتقلت عددا من التجار في مدينة إب التي تحاول رفع نسبة الزكاة بنسبة 100% عن الماضي، قبل إطلاق سراح بعضهم.

وأضافت المصادر أن المليشيات أطلقت سراح بعض التجار الذين رضخوا للضغوط الحوثية ودفعوا المبالغ التي حددتها المليشيات، وما يزال آخرون رهن الاعتقال، غالبيتهم من تجار الذهب في مدينة إب.

وتتزامن الحملة الحوثية مع إغلاق نحو 82 محلاً تجارياً و6 أسواق ومولات تجارية في محافظة إب، منذ أسبوعين، لإجبار ملاكها على دفع مبالغ مالية، لدعم ما أسمته ‘‘القوة الصاروخية والطيران المسير’’ مهددة المخالفين بإدراجهم ضمن قوائم المتخاذلين.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اعتقال عدد من التجار في محافظة إب ورفع نسبة الزكاة.. بعد إغلاق عشرات المحلات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعتقال عدد من التجار في محافظة إب ورفع نسبة الزكاة.. بعد إغلاق عشرات المحلات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعتقال عدد من التجار في محافظة إب ورفع نسبة الزكاة.. بعد إغلاق عشرات المحلات.

قد تقرأ أيضا