الارشيف / اخبار اليمن

‘‘ضمن المنظومة الخليجية’’ السعودية تعلن عن دعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي

اخبار من اليمن أكدت المملكة العربية السعودية دعمها الكامل للمجلس الرئاسي في اليمن، والكيانات المساندة له.

وقال وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، في بيان على حسابه في تويتر: ‘‘نبارك لفخامة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني تأديتهم اليمين الدستورية اليوم في عدن، ونُثمن حرص الأطراف اليمنية على إعلاء مصلحة اليمن وتحقيق تطلعات شعبه الشقيق لإعادة الأمن والاستقرار’’.

وأضاف أن ‘‘المملكة كانت ولا تزال أكبر داعم للشعب اليمني، وسوف تواصل القيام بذلك، ونؤكد دعمنا الكامل لمجلس القيادة الرئاسي والكيانات المساندة له’’.

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانًا أعربت فيه عن تهنئة المملكة العربية السعودية لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة أدائهم اليمين الدستورية في عدن.

وعبر البيان عن تطلع المملكة لاستشعار كافة المكونات اليمنية للمسؤولية الوطنية لبناء يمنٍ سعيد يسمو بالعزة والشموخ، وينعم بالأمن والأمان ضمن منظومته الخليجية العربية، وينتقل من الفرقة والاختلاف والحرب إلى السلام والأمن والتنمية والازدهار.

وجددت الوزارة تأكيد المملكة دعمها الكامل لرئيس ومجلس القيادة الرئاسي والكيانات المساندة له لتمكينه من ممارسة مهامه في تنفيذ سياسات ومبادرات فعالة من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية وخدمة الشعب اليمني الشقيق وتحقيق آماله وطموحاته، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية "واس".

ويوم أمس الثلاثاء، أدى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس الرئاسة، عيدروس الزبيدي، وسلطان العرادة، وعبدالرحمن صالح المحرمي، وطارق محمد عبدالله صالح، وعبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وفرج سالمين البحسني، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
‘‘ضمن المنظومة الخليجية’’ السعودية تعلن عن دعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘ضمن المنظومة الخليجية’’ السعودية تعلن عن دعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘ضمن المنظومة الخليجية’’ السعودية تعلن عن دعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي.

قد تقرأ أيضا