الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: الملك سلمان يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني ‘‘مودة ورحمة’’ إلى الرياض

اخبار من اليمن وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، بنقل التوأم السيامي اليمني (مودة ورحمة) إلى الرياض لإجراء الفحوصات اللازمة وفصلهما.

وقضت توجيهات الملك سلمان بنقل التوأم السيامي اليمني (مودة ورحمة) ابنتي حذيفة بن عبد الله نعمان من الجمهورية اليمنية إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، لإجراء الفحوصات الطبية وإمكانية فصلهما، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

بدوره أوضح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ورئيس الفريق الطبي لفصل التوائم السيامية الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة، أن التوأم السيامي اليمني "مودة ورحمة" هما من الإناث وولدتا ملتصقتين بأسفل الصدر والبطن.

وقال الربيعة أن هذه اللفتة الإنسانية من خادم الحرمين الشريفين تجاه الشعب اليمني الشقيق هي امتداد لمواقفه الإنسانية العديدة تجاه المحتاجين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين يولي البرنامج السعودي للتوائم السيامية اهتماماً كبيراً، كما يلقى البرنامج دعماً ومتابعة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وأشار إلى أن هذه المبادرة الكريمة هي استمرار لما تقدمه مملكة العطاء والإنسانية من خدمات متعددة للأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع، بحسب الوكالة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: الملك سلمان يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني ‘‘مودة ورحمة’’ إلى الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الملك سلمان يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني ‘‘مودة ورحمة’’ إلى الرياض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الملك سلمان يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني ‘‘مودة ورحمة’’ إلى الرياض.

قد تقرأ أيضا