الارشيف / اخبار اليمن

مشرف حوثي يقتل شابًا أمام أنظار عائلته في الشارع بدم بارد.. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو)

اخبار من اليمن وثقت كاميرا مراقبة مشهد قتل شاب بطريقة وحشية في إحد شوارع محافظة تعز، غربي اليمن.

وأظهر مقطع فيديو لحظة إقدام مشرف حوثي على تصويب عدة طلقات نارية من سلاحه على شاب (17عامًا) في متجره بسوق السويداء بمديرية ماوية في محافظة تعز ليسقط على الفور قتيلاً أمام أنظار عائلته التي كانت بانتظاره من نافذة منزلهم المجاور لمسرح الحادثة.

ويعود تاريخ الجريمة إلى ليلة 24 رمضان، حيث أقدم مشرف حوثي يدعى عصام أحمد المحرابي، ومعه إياد المحرابي وعادل السفياني، على ترصد الشاب محمد عرفات المهاجري لحظة إغلاق متجره قبيل أذان المغرب، بحسب العربية.

ووثقت كاميرا المراقبة، لحظة إقدام المشرف الحوثي على قتل الشاب المهاجري بدم بارد وتصفيته أمام والدته وإخوانه الذين يعيلهم والذين كانوا يتحينون عودته للإفطار من النافذة المطلة على المتجر.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مشرف حوثي يقتل شابًا أمام أنظار عائلته في الشارع بدم بارد.. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشرف حوثي يقتل شابًا أمام أنظار عائلته في الشارع بدم بارد.. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشرف حوثي يقتل شابًا أمام أنظار عائلته في الشارع بدم بارد.. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو).

قد تقرأ أيضا