شباب القارة يعادل شبيبة الديس في اولى مواجهاتهما بكأس حضرموت

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

غيل باوزير / خاص  -  تصوير / عبدالله السيف

 

  احتضن ملعب الشهيد بن سلمان بغيل باوزير عصر السبت 29 -9 – 2018 ثاني مواجهات المجموعة الاولى في منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها السادسة التي تقام تحت شعار حضرموت تجمعنا ويرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة  .

 

 اللقاء الذي حضره جمهور غفير كعادته ملعب بن سلمان المتميز بالتواجد الجماهيري بجميع المنافسات الرياضية جمع بين فريق شبيبة الديس الشرقية ومضيفه فريق شباب القارة في اول ظهور للفريقين في النسخة السادسة لبطولة كأس حضرموت .

 أنهى الشبيبة مجريات الحصة الاولى للمباراة لصالح متفوقاً بهدف لاعبه احمد مبارك مرعي الذي سجل في الدقيقة 36 من الشوط الاول بعد مستوى طيب قدمه الجانبين.

 

   في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 28 منه تمكن لاعب شباب القارة وهداف الفريق سالم محمد بن عميران من تعديل كفة اللقاء بتسجيل هدف فريقه الوحيد في اللقاء وهو الهدف التعديل الذي لم تشسهد المباراة بعده أي تسجيل بالرغم من الهجمات المتبادلة بين الجانبين .

 

     .. بهذه النتيجة تسجل فرق هذه المجموعة التعادل الثاني لها بعد تعادل حامل اللقب شعب حضرموت والريدة عصر الجمعة الماضية في الشحر ولم يخض دوعن خامس هذه المجموعة مبارياته الى الان حيث  من المقرر ان يلعب الفريق الاخضر ( دوعن ) اول مواجهاته بالبطولة الخميس القادم أما حامل اللقب ( الشعب).  

 

 .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمد محفوظ بن بريك في الساحة بمعاونة سامي عبيد التيس وسعيد احمد مخير على الخطوط ونائف باوزير رابعاً وراقب المباراة إداريا الكابتن محمد صالح بكران .

أخبار من الرئيسية

شباب القارة يعادل شبيبة الديس في اولى مواجهاتهما بكأس حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شباب القارة يعادل شبيبة الديس في اولى مواجهاتهما بكأس حضرموت، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شباب القارة يعادل شبيبة الديس في اولى مواجهاتهما بكأس حضرموت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق