فاز على السودان اليوم : منتخبنا للشطرنج يواصل الانتصارات والوزير البكري يتصل بالبعثة ويهنئهم بالنجاح

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

عدن - خاص:

 حقق المنتخب الوطني للشطرنج اليوم فوزه على منتخب السودان 2،5 مقابل 1،5 بفوز بشير القديمي على الطاولة الاولى على ابوبكر تاج السر واللاعب زندان الزنداني على الطاولة الثانية على نادر سمير وفيما خسر اللاعب عبده البعداني على الطاولة الثالثة من عبدالعزيز محمد عبدالله وتعادل صالح العقربي على الطاولة الرابعة مع محمد فيصل .

 وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده الى 7 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وخسارتين .

 

 واتصل معالي الوزيرنايف البكري  مساء اليوم ببعثة اليمن المشاركة في الاولمبياد العالمي للشطرنج بمدينة باتومي الجورجية حيث بارك لهم الانتصارات التي تحققت وأطمأن على سلامتة البعثة  ووعد بدعم إقامة بطولة المحبة والسلام التي سيقيمها الاتحاد العام للشطرنج بمحافظة المهرة لتكون بداية لعودة النشاطات الداخلية بمشاركة نخبة من اللاعبين العرب الدوليين وسيقام معها دورتين للحكام والمنظمين .

 

من جانبه شكر الدكتور صبري عبدالمولى باسمه واسم البعثة المشاركة لمعالي الوزير نايف البكري على اللفتة الطيبة و اهتمامه بابنائه اللاعبين .

أخبار من الرئيسية

فاز على السودان اليوم : منتخبنا للشطرنج يواصل الانتصارات والوزير البكري يتصل بالبعثة ويهنئهم بالنجاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فاز على السودان اليوم : منتخبنا للشطرنج يواصل الانتصارات والوزير البكري يتصل بالبعثة ويهنئهم بالنجاح، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فاز على السودان اليوم : منتخبنا للشطرنج يواصل الانتصارات والوزير البكري يتصل بالبعثة ويهنئهم بالنجاح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق