الارشيف / الرياضة

بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم تستقر في كوالالمبور والتحاق اربعة من المحترفين بالمعسكر

اخبار من اليمن كوالالمبور- سبأنت
استقرت بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد وصول البعثة يوم امس لاقامة معسكر خارجي ثاني استعدادا لنهائيات كأس اسيا المقبلة بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة 5 يناير المقبل وحتى 1 فبراير 2019م.

واجرى لاعبو منتخبنا اليوم حصة تدريبية في حديقة فندق الاقامة بقيادة المدرب السلوفاكي حان كوسيان ومساعده الوطني محمد النفيعي بانتظار ان يتم تحديد ملاعب التدريب خلال المعكسر الخارجي الذي يتضمن مباراة مع منتخب ماليزيا خلال الايام القادمة وفقا للامانة العامة للاتحاد .

واكدت مصادر مقربة بالبعثة التحاق اربعة من لاعبينا المحترفين بالخارج الى بعثة المنتخب وهم علاء نعمان وعلاء الصاصي واحمد ضبعان وعماد منصور بانتظار التحاق البقية في وقت لاحق وفق لوائح الفيفا.

ويخوض منتخبنا منافسات كأس آسيا التي تقام بدولة الامارات ضمن المجموعة الثانية الى جانب ايران والعراق وفيتنام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم تستقر في كوالالمبور والتحاق اربعة من المحترفين بالمعسكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم تستقر في كوالالمبور والتحاق اربعة من المحترفين بالمعسكر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم تستقر في كوالالمبور والتحاق اربعة من المحترفين بالمعسكر.

قد تقرأ أيضا