الارشيف / اخبار اليمن

بن مبارك يبحث مع النائب الأول لرئيس الوزراء وزير خارجية صربيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية

اخبار من اليمن باكو - سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، في العاصمة الاذربيجانية باكو، على هامش مشاركته في قمة مجموعة اتصال حركة عدم الانحياز ، مع النائب الأول لرئيس الوزراء وزير خارجية صربيا إيفيستا داتشيتش، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

كما ناقش الجانبان، مجمل القضايا والملفات الدولية ذات الاهتمام المشترك وتداعياتها على البلدين وسبل تعزيز مجالات التعاون في المحافل الدولية لتحقيق المصالح المشتركة للبلدين.

ووضع الوزير بن مبارك، نظيره الصربي في صورة أخر المستجدات في اليمن على المستويات السياسية والاقتصادية والامنية، ورؤية القيادة السياسية لإخراج اليمن من محنته وصولا لتحقيق السلام الشامل والمستدام.

حضر اللقاء نائب المندوب الدائم لبلادنا في نيويورك مروان نعمان، ومسؤول المنظمات الدولية بوزارة الخارجية أحمد الشرعبي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بن مبارك يبحث مع النائب الأول لرئيس الوزراء وزير خارجية صربيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن مبارك يبحث مع النائب الأول لرئيس الوزراء وزير خارجية صربيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن مبارك يبحث مع النائب الأول لرئيس الوزراء وزير خارجية صربيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

قد تقرأ أيضا