الارشيف / اخبار اليمن

وفاة مواطن حرقا بعد اشعال النار بجسده احتجاحا على إسقاط الحوثيين لراتبه في إب

اخبار من اليمن أقدم المعاق "عادل عمر الحداد"، على إشعال النار في جسده حتى الموت بعد اسقاط الحوثيين لاسمه من كشوفات المرتبات الشهرية في مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة إب .
وقالت مصادر محلية رصدها "المشهد اليمني" , أن المعاق الحداد قام بصب مادة البنزين على جسده في مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بإب بسبب تعنت مدير مكتب هيئة التأمينات ورفض صرف راتبه من بعد ابيه المتوفي والذي تم إسقاط اسمه كغيره من الحالات والتي تصل إلى أكثر من 20% .
وحاول الحداد الإيضاح للحوثيين أنه مستحق لراتب والدته بعد وفاتها , لانه معاق يمشي على عكاكيز ولديه بطاقة من صندوق المعاقين لكن المدير فايز عبدالله مصلح قام بإنزال المستحقات حيث قام بالرفع لرئاسة الهيئة بتنزيل الراتب باعتباره غير مستحق .
واتهم مصلح الحداد بانه في السلك العسكري وأنه ضمن الازدواج الوظيفي كذبا حتى دفع الحداد على الانتحار .
وقامت المليشيا الحوثية باختطاف جثة الحداد من مستشفى خاص في إب ونقله إلى ثلاجة مستشفى جبلة طالبة من أسرته عدم التحدث في تفاصيل الجريمة وارجاع الانتحار إلى خلاف على قطعة أرض .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة مواطن حرقا بعد اشعال النار بجسده احتجاحا على إسقاط الحوثيين لراتبه في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة مواطن حرقا بعد اشعال النار بجسده احتجاحا على إسقاط الحوثيين لراتبه في إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة مواطن حرقا بعد اشعال النار بجسده احتجاحا على إسقاط الحوثيين لراتبه في إب.