الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق من حزب المؤتمر في تعز على اقتحام مكتب المقاومة الوطنية بعد زيارة طارق صالح للمدينة

اخبار من اليمن دان حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز، بأشد العبارات، اقتحام فرع المكتب السياسي بالمحافظة من قبل مجاميع مسلحة.

ووصف الحزب في بيان وصل "المشهد اليمني" نسخة منه، الاقتحام بـ "التصرف غير المسؤول والهمجي والأرعن" وقال إنه خلق استياء كبيرًا من أبناء المحافظة، بالتزامن مع زيارة العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي.

وذكر البيان أن زيارة العميد طارق، "فتحت طريقاً ومسارا نحو التلاحم والاصطفاف نحو العدو الحقيقي المتمثل بعصابة الحوثي ومشروعة الكهنوتي والذي لا رجعة فيها عن هذا المسار وهذا التلاحم"، وأشار إلى أن هذه الحادثة أساءت للجميع ولكنها "لن تغير شيء ولن توقف مشروع تعز نحو التلاحم والاصطفاف".

وطالب فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في تعز، الجهات الأمنية بسرعة ضبط من قاموا بعمليه اقتحام المكتب السباسي وتقديمهم للعدالة، وحملهم كامل المسؤولية في حالة التهاون والتقصير.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق اليوم، دان حزب التجمع اليمني للإصلاح، اقتحام مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في تعز من قبل بعض الأفراد.

وأكد في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني" أن اقتحام مقرات الأحزاب والكيانات السياسية عملية مدانة ومرفوضة وتعتبر اعتداء على العمل السياسي في المحافظة.

وأشار إلى أن التجمع اليمني للإصلاح يرفض مثل هذه التصرفات ويدينها، و يعدها من الأعمال الهمجية التي لا تتفق و ما مثلته و تمثله تعز من تميز في ترسيخ العمل السياسي الذي هو الوجه الأبرز للمسار الديمقراطي، وهو مكسب من مكاسب الثورة والجمهورية التي وجد الإصلاح نفسه في جملة أبناء المحافظة وقواها السياسية في خضم المواجهة جنبا إلى جنب في الدفاع عن تعز ومواجهة مليشيا الكهنوت، و كذا الدفاع عن هذا المكسب السياسي الديمقراطي، الذي هو من ضمن ما تستهدفه مليشيا الإرهاب الحوثية.

وجدد الحزب في بيانه الذي يدين هذه الحادثة، إدانة ذلك التوظيف لها من قبل مدمني تسميم الأجواء و إثارة الأحقاد في استغلالها لما يخدم أغراضهم ويضر بهدف الاصطفاف الواسع الذي أخذ خطواته نحو مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت المدعوم من إيران، ودعا الإصلاح الجهات الأمنية إلى اتخاذ الإجراءات الحاسمة في الأخذ على يد المعتدين.


وكانت مجاميع مسلحة، اقتحمت المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، في مدينة تعز، مساء أمس السبت، على خلفية قضية جنائية، عقب أول زيارة قام بها عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح للمدينة منذ اندلاع الحرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق من حزب المؤتمر في تعز على اقتحام مكتب المقاومة الوطنية بعد زيارة طارق صالح للمدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق من حزب المؤتمر في تعز على اقتحام مكتب المقاومة الوطنية بعد زيارة طارق صالح للمدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق من حزب المؤتمر في تعز على اقتحام مكتب المقاومة الوطنية بعد زيارة طارق صالح للمدينة.

قد تقرأ أيضا