الارشيف / اخبار اليمن

فيما ”السيد يتغدى زبادي”.. قيادات حوثية تتناول الكبسة واللحوم أثناء وجبة الغداء ”الدخيلة” (صورة)

اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لقيادات حوثية في صنعاء، اثناء تناول وجبة الغداء، بعد إيام من تصريح قيادات حوثية بأن "وجبة الغداء دخيلة على الشعب اليمني".

ويظهر في الصورة التي رصدها "المشهد اليمني" القيادي الحوثي، حسين الأملحي وقيادات حوثية أخرى، داخل مطعم فخم في صنعاء وأمامهم الكبسة واللحوم، خلال وجبة غداء مشتركة.

وعلق ناشطون بالقول إن قيادات الحوثي تستمرئ الضحك على البسطاء من النساء وتستعرض البذخ أمام الفقراء بعدما نهبت رواتبهم.

تأتي تناول هذه الصورة بعد أيام من قول وكيل وزارة في حكومة الحوثيين، عبدالعزيز الديلمي، خلال مؤتمر صحفي، بأن وجبة الغداء دخيلة على الشعب اليمني، وأن الصحيح والمعروف منذ القدم، هي وجبتي الإفطار والعشاء فقط. حسب زعمه.

اقرأ أيضاً

وفي يوليو من العام الماضي، خرج عضو مجلس الشورى في سلطات الحوثيين عبدالسلام جحاف، ليقسم ويجزم بأن زعيم المليشيات "عبدالملك الحوثي" يتغدى على "زبادي" من شدة الفقر والحالة الاقتصادية الصعبة!.

ويتواصل مسلسل مليشيات الحوثي، بادعاء الفقر والهلاك أمام الشعب اليمني في مناطق سيطرتها، لتخدر المواطنين وتتخذ من ذلك إحدى الحجج للهروب من صرف المرتبات وتقديم خدمات تنموية للمواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فيما ”السيد يتغدى زبادي”.. قيادات حوثية تتناول الكبسة واللحوم أثناء وجبة الغداء ”الدخيلة” (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيما ”السيد يتغدى زبادي”.. قيادات حوثية تتناول الكبسة واللحوم أثناء وجبة الغداء ”الدخيلة” (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيما ”السيد يتغدى زبادي”.. قيادات حوثية تتناول الكبسة واللحوم أثناء وجبة الغداء ”الدخيلة” (صورة).