الارشيف / اخبار اليمن

المشاط رئيس جماعة ”الموت لأمريكا” يطالب ”أمريكا” بدفع رواتب الموظفين اليمنيين ويهدد بقصف السعودية

اخبار من اليمن طالب رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي، مهدي المشاط، اليوم، الولايات المتحدة الأميركية بدفع رواتب الموظفين اليمنيين، وفقا للكشوفات التي تقدمها جماعته.

وقال المشاط متناسيًا شعار "الموت لأمريكا" الذي ترفعه جماعته للمتاجرة السياسية، قال إن الولايات المتحدة "لا تريد الحل، ولا تريد أن تُدفع المرتبات للموظفين اليمنيين"، واشار إلى إن جماعته الحوثية "وجهت التحذيرات للكثير من الشركات من المسلك الأميركي، بعد التهرب من الوصول إلى حلول سريعة للملف الإنساني".

وقال ‘ن "العرقلة الأميركية لحل الملف الإنساني ستؤدي إلى نفاد الصبر"، وأضاف أنّ "من يستجيب للابتزاز الأميركي هو من يتحمل المسؤولية، والسعودي هو المسؤول الأول عن الوضع في المنطقة". حسب تعبيره.

وهدد المشاط باستئناف الهجمات الصاروخية على الاراضي السعودية حيث قال إن "على االسعودية أن يجب أن تدرك أنّ استقرارها مرتبط باستقرار اليمن والدخول في أي تصعيد الآن، لن يكون ضرره على اليمن فقط، بل على الجميع".

اقرأ أيضاً

وأمس لوح القيادي في المليشيات التابعة لإيران، محمد على الحوثي، باستئناف الهجمات على المملكة العربية السعودية، في خطاب تصعيدي تنتهجه الجماعة لإفشال مساعي الوساطة وجهود السلام الإقليمية والأممية بشأن اليمن.

وكان مصدر حكومي أكد أن مليشيات الحوثي تعرقل عملية صرف المرتبات، وفقا لكشوفات 2014، وتشترط أن تتم العملية وفقا لكشوفاتها الجديدة التي أدرجت فيها عشرات الآلاف من عناصرها الإرهابية وشطبت مثلهم من الموظفين الرسميين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المشاط رئيس جماعة ”الموت لأمريكا” يطالب ”أمريكا” بدفع رواتب الموظفين اليمنيين ويهدد بقصف السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشاط رئيس جماعة ”الموت لأمريكا” يطالب ”أمريكا” بدفع رواتب الموظفين اليمنيين ويهدد بقصف السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشاط رئيس جماعة ”الموت لأمريكا” يطالب ”أمريكا” بدفع رواتب الموظفين اليمنيين ويهدد بقصف السعودية.