الارشيف / اخبار اليمن

رافعًا صورة الرئيس العليمي.. البحسني يصدر توجيهات لقيادات المجلس الانتقالي بحضرموت

اخبار من اليمن التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد ركن سعيد أحمد المحمدي، وقيادة الهيئة التنفيذية .

وفي المكتب الذي يرفع فيه، صورة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، أطلع البحسني الحضور على مستجدات الأوضاع في الساحة الوطنية،والقرارات التي صدرت مؤخرا بشأن إعادة تشكيل هيئةرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،ورؤساء الهيئات المساعدةوتشكيل مجلس المستشارين بالمجلس،وكذا رؤساء الهيئات،والقرار الأخير بشأن التعيين بشغل مهام في الأمانة العامة

ووجه البحسني قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت على الاستعداد والتحضير الجيد لإنجاح انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، التي ستعقد في الـ21 من مايو الجاري.

وقال البحسني إن عملية نجاح انعقاد الدورة يتطلب جهود مضاعفة خصوصًا في حضرموت نظرًا لمكانتها وثقلها الجيوسياسي.

اقرأ أيضاً

والسبت وصل البحسني محافظة حضرموت، بعد أيام من انضمامه للمجلس الانتقالي الجنوبي المطالب بالانفصال، وقال إن "أبناء الجنوب لن يتخلّوا عن اخوانهم في المناطق الشمالية الذين قاوموا الميليشيا، بل سيدعمونهم في سبيل التخلص من ميليشيا الحوثي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رافعًا صورة الرئيس العليمي.. البحسني يصدر توجيهات لقيادات المجلس الانتقالي بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رافعًا صورة الرئيس العليمي.. البحسني يصدر توجيهات لقيادات المجلس الانتقالي بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رافعًا صورة الرئيس العليمي.. البحسني يصدر توجيهات لقيادات المجلس الانتقالي بحضرموت.