الارشيف / اخبار اليمن

ثروة حسن شاكوش الحقيقية ستصدمكم.. لن تصدقوا أنه ثري لهذا الحد والمفاجأة في مهنته السابقة قبل الشهرة!!

اخبار من اليمن بعد تصدر اسم النجم حسن شاكوش التريند خلال الايام الماضية، فتحت صفحات فنية ملف المطرب المصري وحقيقة ثراءه ومهنته السابقة قبل الشهرة.

يعتبر حسن شاكوش من أهم مطربي المهرجانات في مصر والوطن العربي، لكن هذه الشهرة لم تأتي من فراغ، حيث كانت بداياته صعبة للغاية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عمل المطرب شاكوش في بداياته لدى ورشة احذية، وكما انه قد عمل في صناعة الاثاث المنزلية، التحق بعد ذلك لنادي الاسماعيلي واستمر في هذا النادي لمدة اربع سنوات.

بعد ذلك قرر الانتقال الى سمنود، ونادي الترسانة، والكثير من الاندية الاخرى، وبعد فترة من الزمن في العمل في كرة القدم قرر حسن شاكوش اعتزال كرة القدم بسبب ضعف العائد المالي، ثم انتقل الى الغناء ليصعد سلم الشهرة بعد ذلك.

شارك في اغنية لمسلسل الكبير اوي في الجزء الثالث، وايضا اغنية بنت الجيران التي اشتهرت على مستوى العالم العربي باكمله، وهذه الاغنية هي التي احدثت النقلة النوعية في حياته وفي مسيرته الفنية، وكان من يشجعه على الغناء هم من حوله من اصدقائه وعائلته بسبب جمال صوته، وكانت اول تجربتة في اغنية اشكرك التي نالت اعجاب المتابعين، وشجعته على اكمال مسيرتة الفنية،.

حسن شاكوش تبلغ ثروته حوالي 100 مليون جنية سنويا، حيث اصبح من اهم المطربين في مصر بعد اغنية ( بنت الجيران) والتي تصدرت هذه الاغنية على قناته على اليوتيوب، حيث جنى الكثير من الارباح، والتي تعادل 308 الاف دولار شهريا، فيما يصل في السنة 3.7 مليون دولار في السنة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ثروة حسن شاكوش الحقيقية ستصدمكم.. لن تصدقوا أنه ثري لهذا الحد والمفاجأة في مهنته السابقة قبل الشهرة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثروة حسن شاكوش الحقيقية ستصدمكم.. لن تصدقوا أنه ثري لهذا الحد والمفاجأة في مهنته السابقة قبل الشهرة!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثروة حسن شاكوش الحقيقية ستصدمكم.. لن تصدقوا أنه ثري لهذا الحد والمفاجأة في مهنته السابقة قبل الشهرة!!.