الارشيف / اخبار اليمن

عمرو مصطفى يقرر مقاضاة محسن جابر

اخبار من اليمن في حدث قد يكون الأبرز، أعلن المطرب والملحن عمرو مصطفى عن توجهه لاتخاذ إجراءت قضائية ضد المنتج محسن جابر، بهدف إلغاء التنازلات الخاصة بأغانيه، وذلك بعد السماح باستخدام ألحانه بواسطة مطربي المهرجانات.

ونشر عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جانبا من تصريحاته لبرنامج "حديث القاهرة"، تحدث فيه عن سماح المنتج محسن جابر لمطربي المهرجانات باستخدام تراثه، وكتب معلقا: "ازاي تدعي الحفاظ علي التراث والاغاني المملوكه ليك تسمح بغنائها مهرجانات لاصوات تسيء لسمعتي وتسببت في ضرر كبير لي معنويا وادبيا اين الحق الادبي لي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضاف: "كيف اقوم برفع قضيه وانت معك توكيل رسمي بالاغاني المملوكه لك بالتصرف والحفاظ عليها. ليس لدي اي خطوه غير اللجواء للقضاء المصري ليس ضد اشباه المطربين ولكن ضدك وابطال جميع التنازلات والتوكيلات المجحفه التي اساءت لحقي الادبي الغير قابل للتنازل عنه ولسمعتي الفنيه اما م الشعوب العربيه".

وتابع: "نداء الي جميع محامي الملكيه الفكريه في مصر والوطن العربي رجاء التواصل معي لن تكون قضيتي فقط ستكون قضيه كل مبدع وكل وريث لمبدع يتم المتاجره بفنه ويسمح فقط اعطاء التصريح لفنه لمن يدفع اكثر وليس لمن يحترم فنه، والقضيه لها ابعاد اكبر واعمق من الحقوق فقط دي قضيه ثقافه شعب يتم التحكم فيها عن طريق بعض الاشخاص وجميع شركتهم خارج حدود البلد. الاغاني كمثال قلبي اللي كان مبسوووط ليه خلتوه بيموت، معقول هقولك رووووح من غير ما اكون مجروح، لحن اغنيه (عكلوا) لمحمد سعد، لحن اغنيه العالم الله. مشروعي قائم والرد بالمثل اذهب الي القضاء ولو خدت حقك في الشطر الادبي يطبق عليا ايضا نفس الحكم لصالحي في الاغاني الخاصه بي".

وعقب إعلان عمرو مصطفى عن هذا المشروع، أصدر المنتج محسن جابر بيانا أعلن من خلاله أنه بصدد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لإيقاف أي مهزلة أو عبث في صوت أم كلثوم، فأم كلثوم رمز كبير لايجوز لأحد أن يقوم بنسخه أو تشويهه، أو العبث به.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عمرو مصطفى يقرر مقاضاة محسن جابر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عمرو مصطفى يقرر مقاضاة محسن جابر، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عمرو مصطفى يقرر مقاضاة محسن جابر.