الارشيف / اخبار اليمن

الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب احتفاء بالعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
شهدت مدينة مارب، اليوم الإثنين، عرضاً موسيقياً للفرقة الموسيقية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، احتفالات بالعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وجابت الفرقة الموسيقية العسكرية، عددًا من شوارع مدينة مأرب، وعزفت الأغاني والأناشيد الوطنية والفرائحية ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

وأكد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، أهمّية الاحتفاء بذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية باعتبارها المنجز اليمني الأهم والهدف الأسمى لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.. مؤكداً أهمية الحفاظ على وحدة وطننا خاصة وأن خطر جماعة الحوثي الإرهابية يهدد أمن واستقرار الوطن والشعب اليمني كافة.

ودعا العميد الأشول، جميع أبناء الشعب اليمني إلى توحيد كافة الجهود والامكانات والمقدرات مع دعم الأشقاء والأصدقاء لإنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة والتفرّغ لإعادة بناء اليمن الاتحادي الحديث على قاعدة الحرية والشراكة في السلطة والثروة.

ولفت إلى أن إعادة تحقيق الوحدة اليمنية كان نتاج وحصيلة عقود من النضال والكفاح لجميع أبناء الشعب اليمني شمالًا وجنوبًا وشرقًا وغربًا والحفاظ عليها مسؤولية الجميع بلا استثناء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب احتفاء بالعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب احتفاء بالعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب احتفاء بالعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية.