الارشيف / اخبار اليمن

السعودية: شاهد لحظة القبض على مجموعة من تجار المخدرات بالرياض وبحوزتهم أسلحة نارية وأموال كبيرة

اخبار من اليمن ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على 4 مواطنين امتهنوا ترويج المخدرات.

وبحسب وسائل إعلام سعودية، فقد وجد بمقر سكن المروجين على نحو 92 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، و800 غرام من مادة الحشيش المخدر، وقرابة 5 آلاف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر (الكبتاغون)، و8 أسلحة نارية و200 ذخيرة حية، ومبلغ مالي قدره 988 ألف ريال.

من جهتها نظمت وزارة الشؤون الإسلامية، برامج للتحذير من آفة المخدرات في 47مسجدًا وجامعًا ومدرسة بمنطقة تبوك.

وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية، عبدالله العنزي الخميس، إن الوزارة، ممثلة بفرعها في منطقة تبوك، نظمت عددًا من البرامج للتحذير من آفة المخدرات في 47 مسجدًا وجامعًا ومدرسة بالمنطقة، وذلك خلال الفترة من الرابع والعشرين حتى الثلاثين من شهر شوال للعام 1444هـ.

اقرأ أيضاً

وقال العنزي إن البرامج التي نظمتها الوزارة تناولت موضوعات آفة المخدرات، وشملت الآتي:

-التحذير من خطر التدخين والمخدرات

-التحذير من المسكرات والمخدرات

خطورة المخدرات على الجيل المسلم الشباب والمخدرات

دور رفقاء السوء في التدخين والمخدرات.

وأهابت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية، بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السعودية: شاهد لحظة القبض على مجموعة من تجار المخدرات بالرياض وبحوزتهم أسلحة نارية وأموال كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية: شاهد لحظة القبض على مجموعة من تجار المخدرات بالرياض وبحوزتهم أسلحة نارية وأموال كبيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية: شاهد لحظة القبض على مجموعة من تجار المخدرات بالرياض وبحوزتهم أسلحة نارية وأموال كبيرة.