الارشيف / اخبار اليمن

فيما الرزامي يحج بمكة.. خطيب حوثي: ​الأبقار أشرف من الذين يذهبون للحج في السعودية! ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع متداول، للخطيب في مليشيات الحوثي الانقلابية، التابعة لإيران، خالد القروطي، وهو يحرّم الذهاب للحج في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع تواجد قيادات حوثية، في مكة المكرمة، بينهم رئيس اللجنة العسكرية في الجماعة يحيى الرزامي.

ويظهر الخطيب الحوثي "القروطي"، في مقطع الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني"، وهو يقول إن الأبقار التي تُذبح في صنعاء، أشرف من الذين يذهبون إلى الحج.

ويضيف، أن من يذهب للحج، أقل القليل، سيصلي خلف السديس، (ألشيخ عبدالرحمن السديس، إمام الحرم المكي)، الذي وصفه بـ "عدو الله"، "والتأمين خلفه بالدعاء بالحفظ لخادم الحرمين الشريفين، والنصر على الأعداء، ودك حصون المجوس الذين هم أبنائي وأبنائك". والحديث للخطيب الحوثي.

وكانت جماعة الحوثي، كشفت الإثنين الماضي، أن رئيس لجنتها العسكرية يحيى عبد الله الرزامي غادر ‎مطار صنعاء الدولي، برفقة عدد من مسؤولي حكومة الانقلاب غير المعترف بها، إلى ‎جدة لأداء مناسك الحج.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فيما الرزامي يحج بمكة.. خطيب حوثي: ​الأبقار أشرف من الذين يذهبون للحج في السعودية! ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيما الرزامي يحج بمكة.. خطيب حوثي: ​الأبقار أشرف من الذين يذهبون للحج في السعودية! ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيما الرزامي يحج بمكة.. خطيب حوثي: ​الأبقار أشرف من الذين يذهبون للحج في السعودية! ”فيديو”.