الارشيف / اخبار اليمن

أول رد من أبناء محافظة إب على الاستعراض العسكري للحوثيين.. مواطنون يطمسون شعارات الصرخة ”شاهد”

اخبار من اليمن قام مواطنون من أبناء محافظة إب، وسط اليمن، بطمس شعارات مليشيات الحوثي، بعد أيام من قيام الأخيرة باستعراض عسكري للمئات من مسلحيها بالمحافظة ذاتها.

وقالت مصادر محلية إن مواطنون من ابناء مديرية المشنة، قاموا بطمس شعارات الصرخة الخمينية التي يرفعها الحوثيون، من جدران بعض شوارع المديرية، تعبيرا عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية.

المصادر ذكرت أن ذلك تزامن مع استنفار أمني واستحداث للعديد من النقاط العسكرية، قامت به المليشيات الحوثية في المحافظة.

ونهاية الشهر الماضي، قام مواطنون في مدينة إب بإحراق لافتات حوثية عليها شعار الجماعة المستورد من إيران، بالتزامن مع حشد المليشيات لمسيرة لأتباعها بمناسبة ما يسمى "الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين".

اقرأ أيضاً

وأكدت مصادر محلية حينها، لـ "المشهد اليمني" أن المواطنون احرقوا لافتات المليشيات الحوثية، وطمسوا شعاراتها من الجدران، في تعبير غاضب عن رفض أبناء المحافظة لهذه المليشيات الكهنوتية.

والخميس الماضي، نفذت مليشيات الحوثي، عرضا عسكريا للمئات من مسلحيها القادمين من محافظة ذمار، فيما عُرف بالمسيرة الراجلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد من أبناء محافظة إب على الاستعراض العسكري للحوثيين.. مواطنون يطمسون شعارات الصرخة ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد من أبناء محافظة إب على الاستعراض العسكري للحوثيين.. مواطنون يطمسون شعارات الصرخة ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد من أبناء محافظة إب على الاستعراض العسكري للحوثيين.. مواطنون يطمسون شعارات الصرخة ”شاهد”.