الارشيف / اخبار اليمن

محمد عبدالعظيم الحوثي ”عم زعيم المليشيا” يدعو للسعودية بالخير ويشهد بحسن خدمة الحجاج ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو، للمرجعية الدينية المقربة من جماعة الحوثي، محمد عبدالعظيم الحوثي، وهو يشيد للمملكة العربية السعودية بحسن استقبال وخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وظهر الحوثي، وهو عم زعيم المليشيات "عبدالملك الحوثي"، في مقطع فيديو، طالعه "المشهد اليمني"، وهو يثني على جهود المملكة ويدعو لها بالخير والسداد، على ما تقوم به لخدمة ضيوف الرحمن.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الحج والعمرة السعودي، استضافة 150 عالمًا يمنيًا للحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب ألف حاج من ذوي شهداء عاصفة الحزم.

يأتي ذلك بعد أيام على وصول وفد رسمي بقيادة رئيس اللجنة العسكرية في المفاوضات مع السعودية، يحيى الرزامي، إلى مكّة، وذلك للمرة الأولى منذ اندلاع حرب اليمن في 2015، في أحدث إشارة إلى إحراز تقدم في المحادثات السياسية لإنهاء الصراع.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محمد عبدالعظيم الحوثي ”عم زعيم المليشيا” يدعو للسعودية بالخير ويشهد بحسن خدمة الحجاج ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد عبدالعظيم الحوثي ”عم زعيم المليشيا” يدعو للسعودية بالخير ويشهد بحسن خدمة الحجاج ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد عبدالعظيم الحوثي ”عم زعيم المليشيا” يدعو للسعودية بالخير ويشهد بحسن خدمة الحجاج ”فيديو”.