الارشيف / اخبار اليمن

مشرف حوثي يقتل مواطن ويصيب آخرين بعد رفضهم دفع جبايات مرتفعة لـ”القات” بمحافظة البيضاء (صورة)

اخبار من اليمن أقدمت المليشيا الحوثية على قتل أحد المواطنين من أبناء محافظة البيضاء، وإصابة آخرين لإجبارهم على دفع جبايات مرتفعة للمليشيا .

وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم ان مشرف ‎ميليشيات الحوثي في مديرية العرش المدعو " أبو حسين الهرمان" ، قتل بدم بارد المواطن إبراهيم سيف الزيلعي وأصاب شقيقه وشخص آخر بعد رفضهم دفع جبايات تفرضها الميليشيات قسراً على مزارع "القات" .

وأضافت المصادر إن المليشيا الحوثية قامت بملاحقة المصابين ومرافقيهم إلى داخل أحد المستشفيات في المنطقة وتم جرهم إلى سجون تابعة للحوثيين.

وأكدت المصادر ان الحوثيين أعطوا الضوء الأخضر لعناصرهم التي تقوم بالجباية بإستخدام السلاح، لإجبار المواطنين على دفع الجبايات ، ما دفع بالعديد من اليمنيين على الأخذ بثأرهم من قبل تلك العصابات والقيادات الحوثية المتورطة.

اقرأ أيضاً

هذا ورفعت المليشيا الحوثية مؤخرا ضرائب القات وتم ادخال ميزان لدفع الضرائب في مداخل المدن الرئيسية ما أفقد مسوقي القات على فقدان هامش الربح .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مشرف حوثي يقتل مواطن ويصيب آخرين بعد رفضهم دفع جبايات مرتفعة لـ”القات” بمحافظة البيضاء (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشرف حوثي يقتل مواطن ويصيب آخرين بعد رفضهم دفع جبايات مرتفعة لـ”القات” بمحافظة البيضاء (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشرف حوثي يقتل مواطن ويصيب آخرين بعد رفضهم دفع جبايات مرتفعة لـ”القات” بمحافظة البيضاء (صورة).