الارشيف / اخبار اليمن

قيادي جنوبي يكشف السبب الذي يمنع المجلس الانتقالي عن الانسحاب من الحكومة الشرعية!

اخبار من اليمن كشف رئيس "المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير وإستقلال الجنوب"، فؤاد راشد، عن السبب الذي يدفع المجلس الانتقالي الجنوبي، لعدم الانسحاب من الحكومة الشرعية، أو "حكومة المناصفة" - كما يحلو للانتقالي تسميتها - .

وقال راشد، إن المجلس الانتقالي "لا يستطيع ان ينسحب من الحكومة وسيبقى يتحدث عن فسادها من المدرجات".

وأضاف معللا ذلك بأن "الفساد صار شبكة واسعة من العلاقات السياسية والتجارية التي جمعت القوى السياسية التي شكلت منها حكومة معين عقب مشاورات الرياض وارتبطت فيما بينها بصفقات فاسدة على حساب المواطن وثروات الجنوب ومستقبله". على حسب تعبيره.

الجدير بالذكر، أن المجلس الانتقالي الجنوبي، الشريك في الحكومة الشرعية ومجلس القيادة الرئاسي، يهدد منذ سنوات بالانسحاب من الحكومة، ويتهمها بالفساد ويلقي بكل المسؤوليات على كاهلها فيما هو يسيطر على العاصمة المؤقتة عدن، وبعض المحافظات الجنوبية ويمنع عودة الحكومة ومؤسسات الشرعية لممارسة مهامها الوطنية من الداخل اليمني.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي جنوبي يكشف السبب الذي يمنع المجلس الانتقالي عن الانسحاب من الحكومة الشرعية! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي جنوبي يكشف السبب الذي يمنع المجلس الانتقالي عن الانسحاب من الحكومة الشرعية!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي جنوبي يكشف السبب الذي يمنع المجلس الانتقالي عن الانسحاب من الحكومة الشرعية!.