الارشيف / اخبار اليمن

قادمًا من أبوظبي.. اللواء فرج البحسني يصل مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والانتقالي يعلق

اخبار من اليمن وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم السبت ، إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، قادمًا من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبحسب الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي، فإن نائب عيدروس، وصل مدينة المكلا بعد أن أنهى جولة خارجية شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وتضمنت لقاءات مع قيادات في التحالف العربي.

وذكر موقع المجلس الانتقالي الانفصالي، أن يقوم نائب عيدروس الزبيدي، خلال تواجده في المكلا بزيارات تفقدية للاطلاع عن قرب لأوضاع المدينة.

وكان البحسني، التقى أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، "الشخصية الجنوبية السياسية البارزة د.صالح محسن الحاج ،تبادلنا الحديث حول العديد من القضايا".

اقرأ أيضاً

وقال إن آراءهما "توافقت كثيرا بشأن الأوضاع في الجنوب والوطن بشكل عام (اليمن)"، مشيرً إلى أن هذا اللقاء جاء "بعد فترة طويلة من آخر لقاء جمعنا مع هذه الشخصية التي تحظى باحترام وتقدير في كل الاوساط".

وكان المجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزبيدي، انتقد في وقت سابق، بعد أيام من وصول الأخير عدن، ما وصفها بـ "حالة الاغتراب" لمجلس القيادة الرئاسي في الخارج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قادمًا من أبوظبي.. اللواء فرج البحسني يصل مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والانتقالي يعلق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قادمًا من أبوظبي.. اللواء فرج البحسني يصل مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والانتقالي يعلق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قادمًا من أبوظبي.. اللواء فرج البحسني يصل مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والانتقالي يعلق.