الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجري اتصالا بالرئيس عبدالفتاح السيسي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالا هاتفيا باخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، التعبير عن خالص الشكر والتقدير للرئيس السيسي وتوجيهاته الكريمة بتقديم التسهيلات المطلوبة لليمنيين المقيمين والوافدين الى الاراضي المصرية.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، امام مستجدات الاوضاع اليمنية، وجهود الاشقاء، والاصدقاء لاحياء العملية السياسية في ظل تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

واستعرض الرئيسان خلال الاتصال، سبل تعزيز العلاقات العريقة بين الجمهورية اليمنية وجمهورية مصر العربية، والدفع بها الى افاق ارحب في مختلف المجالات.

واثنى فخامة الرئيس على الموقف المصري الداعم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمنى، وتطلعاته المشروعة في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام والاستقرار والتنمية.

من جانبه اكد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعم مصر لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة الشرعية، وبذل كل الجهود من اجل خير ومصلحة الشعب اليمني، وتخفيف معاناته الانسانية وبما يجسد خصوصية العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

كما اكد حرص مصر على تشجيع كافة الجهود الرامية لإيجاد حل سياسى شامل ومستدام، يضمن تحقيق السلام والاستقرار في اليمن، وتماسك مؤسساته الشرعية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجري اتصالا بالرئيس عبدالفتاح السيسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجري اتصالا بالرئيس عبدالفتاح السيسي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجري اتصالا بالرئيس عبدالفتاح السيسي.