الارشيف / اخبار اليمن

المبعوث الأممي يعقد جلسة مشاورات مع قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمأرب

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
عقد المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، جلسة مشاورات مع قيادات فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب، حول عملية وقف الحرب وصناعة السلام في اليمن.

وجددت قيادات الأحزاب، للمبعوث الاممي تطلع الشعب اليمني لسلام عادل وشامل، يقوم على المرجعيات الثلاث المقرة بالإجماع محلياً واقليمياً ودولياً تتمثل في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني، وقرار مجلس الامن رقم 2216 والقرارات الأخرى ذات الصلة.

كما اكدت وقوف الشعب اليمني والأحزاب السياسية صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والشرعية وقرارتها في دعم جهود انجاح جهود المبعوث الأممي والمجتمع الدولي لوقف الحرب وإحلال السلام الحقيقي الذي يؤسس لإعادة مؤسسات الدولة التي تعمل بموجب الدستور وقوة القانون الذي يحقق الحرية والعدالة والمساوأة لكل المواطنين ويكون الشعب هو صاحب السيادة واختيار من يمثله ويحكمه عبر صناديق الاقتراع، لا أن يكون يُحكم بقانون الغلبة وبخرافة الاصطفاء الإلهي لسلالة أو فئة بعينها.

وأكدت قيادة الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة، أن مليشيا الحوثي الارهابية لا تؤمن بالسلام وليس في أجندتها ويتضح ذلك من خلال تعنتها وعرقلتها لكافة الجهود الأممية والدولية للهدنة الانسانية وإحلال السلام، رغم التنازلات الكبيرة التي قدمتها الحكومة الشرعية من أجل إنجاح تلك الجهود..لافتة إلى أن مليشيا الحوثي ترفع شعار السلام لتضليل المجتمع الدولي لإعادة التحشيد وترتيب لصفوفها وإطالة أمد بقائها وتمكينها من البطش والتنكيل والنهب للشعب اليمني ومكتسباته وأمواله، وتجريف الهوية وتفخيخ عقول الأجيال من خلال تغيير المناهج والفعاليات التعليمية والفكرية والمختلفة بثقافة الكراهية والتكفير والموت من أجل مشروعها والأجندة الايرانية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المبعوث الأممي يعقد جلسة مشاورات مع قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المبعوث الأممي يعقد جلسة مشاورات مع قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المبعوث الأممي يعقد جلسة مشاورات مع قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمأرب.