الارشيف / اخبار اليمن

ناطق قوات طارق صالح يلتقي عددًا من مشايخ مارب والكشف عن السبب الحقيقي لزيارته المحافظة

اخبار من اليمن التقى ناطق المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة، العميد صادق دويد، اليوم، عددًا من مشايخ القبائل بمحافظة مارب.

وقال دويد، في منشور على منصة "إكس": "جمعني صباح اليوم لقاء بالشيخ صالح بن حمد بن جرادان والشيخ ذياب بن معيلي والعميد احمد هملان"

وأشاد ناطق القوات التي يقودها طارق صالح بمواقف قبيلة، قائلًا: "عبيده قبيلة أصيلة لها مواقف نضالية مشرفه وكتلة واحدة ضد مسيرة الظلام الحوثية".

ويزور وفد من قوات المقاومة الوطنية محافظة مارب، وجبهات ومشايخ المحافظة، للتأكيد على ضرورة الاصفاف لمقاومة ودحر المشروع الحوثي.

اقرأ أيضاً

وكان دويد قد التقى خلال الأيام الماضية، كلًا من الشيخ مبخوت العرادة و لشيخ سيف بن حمد ال عقار، و الشيخ مراد بن معيلي والشيخ علي بن جابر الشبواني، والشيخ علي حسن بن غريب، وآخرين، من أجل الحديث عن وحدة الصف ولم الشمل على عدو اليمن واليمنيين المتمثل في المشروع الظلامي الحوثي المدعوم ايرانياً، حسب تصريحاته السابقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ناطق قوات طارق صالح يلتقي عددًا من مشايخ مارب والكشف عن السبب الحقيقي لزيارته المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق قوات طارق صالح يلتقي عددًا من مشايخ مارب والكشف عن السبب الحقيقي لزيارته المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق قوات طارق صالح يلتقي عددًا من مشايخ مارب والكشف عن السبب الحقيقي لزيارته المحافظة.