الارشيف / اخبار اليمن

دائرة التوجيه المعنوي تعقد لقاءا موسعا للإعلام العسكري بمأرب


اخبار من اليمن سبتمبر نت:

عقدت دائرة التوجيه المعنوي اليوم السبت، لقاء موسع للإعلام العسكري، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، قائد العمليات المشتركة.

وقال الفريق بن عزيز "إن سبتمبر الذي أخرج شعبنا من الظلم ومن الاستعباد إلى الحرية والعدل، حق علينا جميعا أن نحتفي به ونحيي ثقافته في النفوس..  وهذه الثقافة التي يحاربها العدو، هو يحاول طمس ذكرى سبتمبر وأكتوبر".

وأضاف "معركتنا معركة هوية معركة الجمهورية وهي مستمرة منذ قيام الثورة والقضاء على الإمامة وستستمر معركتنا لاجتثاث مخلفاتها ممثلة بتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية"، مؤكدا أن القوات المسلحة هي أمل الشعب بعد الله لتحقيق الأمن والاستقرار".

وشدد رئيس هيئة الأركان على أهمية دور الإعلام في ترسيخ مبادئ وأهداف سبتمبر واحياء هذه الأهداف وغرسها في جيلنا الصاعد وأذهان من بداو يتناسو هذه الثقافة.

وقال "لا صوت يعلو على صوت الجمهورية ولا مصلحة فوق مصلحة الوطن، كل المصالح يجب أن تذوب وتبقى مصلحة اليمن فوق كل اعتبار".

وأكد رئيس الأركان" سننتصر لأن مشروعنا مشروع الخير والاستقرار والرخاء، مشروعنا ليس ضد الطبقات والفوارق والتمييز عنصري..  التمايز بالعمل من أجل مصلحة الوطن و أمنه واستقراره".

من جانبه أكد مدير دائرة التوجية المعنوي، العميد أحمد الأشول أن لا مكان لميليشيات الحوثي الارهابية في اليمن الجمهوري.. مشير الى أن الهدف من  اللقاء هو إيصال الحقيقة بصوت جمهوري واحد، "ايصال صوت سبتمبر وأكتوبر لعقر دار الإمامة بصعدة".

بدوره أكد وكيل وزارة الاعلام أحمد ربيع استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق بكل ما من شأنه ان يخدم المعركة الوطنية، والتعاون مع الاعلام العسكري في معركة الدفاع عن الجمهورية.

بدوره تحدث مدير الدائرة القانونية بوزارة الدفاع، العميد الركن عبدالله غيلان، حول القوانين والتشريعات العسكرية فيما يخص الإعلام والنشر العسكري.

حضر الفعالية، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام، ورئيس أركان المنطقة السادسة العميد صالح بن راسية، ونائب مدير دائرة الاستخبارات، وعدد من القيادات العسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
دائرة التوجيه المعنوي تعقد لقاءا موسعا للإعلام العسكري بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دائرة التوجيه المعنوي تعقد لقاءا موسعا للإعلام العسكري بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دائرة التوجيه المعنوي تعقد لقاءا موسعا للإعلام العسكري بمأرب.