الارشيف / اخبار اليمن

رسميا.. ناطق قوات طارق صالح يكشف عن تحقيق فرصة ثمينة من زيارته إلى مارب

اخبار من اليمن كشف العميد صادق دويد، الناطق باسم قوات المقاومة الوطنية و عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، اليوم السبت، عن تحقيق فرصة ثمينة من زيارته إلى محافظة مارب.
وقال دويد في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏زيارتي إلى مأرب الصمود بتكليف من العميد الركن طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قائد المقاومة الوطنية، شكلت فرصة ثمينة حيث التقيت باخوتي رفاق السلاح شركاء القضية الوطنية من منتسبي الجيش الوطني وابناء القبائل ناقشنا الهم الوطني، والضرورة الملحة لوحدة الصف و نسيان خلافات الماضي التي استغلتها مسيرة الظلام و الجوع الحوثية المدعومة ايرانياً".
وأضاف : أشكر سيادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة الذي غمرنا بكرم الضيافة وحسن الاستقبال، كما أشكر الفريق الركن المجاهد صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، وكافة منتسبي الجيش الوطني، ومشائخ وأبناء قبائل مارب الشرفاء، وكافة القبائل اليمنية الذين تحتضنها هذه المحافظة الصامدة في وجه الكهنوت.
وكان دويد زار المقاتلين والقيادات العسكرية والقبلية في جبهات مارب والجوف، أكد خلالها الجميع على واحدية المعركة ضد المليشيا من مارب إلى الساحل الغربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميا.. ناطق قوات طارق صالح يكشف عن تحقيق فرصة ثمينة من زيارته إلى مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا.. ناطق قوات طارق صالح يكشف عن تحقيق فرصة ثمينة من زيارته إلى مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا.. ناطق قوات طارق صالح يكشف عن تحقيق فرصة ثمينة من زيارته إلى مارب.